إخلاء المسؤولية :-

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام أدناه بعناية بدخولك إلى هذا الموقع وأية صفحات به ، فإنك توافق على الإلتزام بالشروط والأحكام الواردة أدناه. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام ، فيرجى عدم الوصول إلى هذا الموقع أو أي صفحات منه.

استخدام المعلومات والمواد :

يُحظر تمامًا إساءة استخدام كلمات المرور أو المعلومات الواردة في الموقع والإستخدام غير المصرح به لموقع أنصاري للخدمات المالية (ذ.م.م).

لا يُقصد من موقع الويب (الموقع الإلكتروني) أن يتم نشره أو استخدامه من قبل أي شخص في أي دولة أو ولاية قضائية تمنع قوانينها المحلية أو تحظر مثل هذا النشر أو تستخدم (ممنوع)

الضمانات :

يتم توفير المعلومات والمواد الواردة في هذا الموقع ، بما في ذلك النصوص والرسومات والروابط أو العناصر الأخرى "كما هي" ، "كما هي متوفرة" و لا تضمن شركة الأنصاري للخدمات المالية (ذ.م.م) دقة أو كفاية أو اكتمال هذه المعلومات والمواد وتخلي المسؤولية عن الأخطاء أو الحذف في هذه المعلومات والمواد ،وحيث لا يتم تقديم أي ضمان من أي نوع أو على أي جزء من الموقع، ضمنيًا أو صريحًا أو قانونيًا ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات عدم انتهاك حقوق الطرف الثالث ، بالاقتران مع المعلومات والمواد.

تحديد المسؤولية :

خدمات الإستثمار والتداول المقدمة ليست ودائع بنكية وليست مؤمنة أو مضمونة من قبل أي بنك أو أي جهة ضمان ، تخضع الخدمات لمخاطر الاستثمار وللقوانين المعمول بها في هيئة الأوراق المالية والسلع والأسواق المالية ، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ الأساسي للمستثمر . المنتجات الاستثمارية ليست التزامات على الشركة أو مضمونة من قبل شركة الأنصاري للخدمات المالية(ذ.م.م).

لن تتحمل شركة الأنصاري للخدمات المالية (ذ.م.م) بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار أو الخسائر أو المصاريف المباشرة أو غير المباشرة أو الخاصة أو العرضية أو التبعية الناشئة فيما يتعلق بهذا الموقع أو استخدامه أو عدم القدرة على استخدامه من قبل أي طرف أو سوء إستخدامه أو الإغفال ، أو في فيما يتعلق بأي فشل في الأداء ، أو خطأ ، أو حذف ، أو انقطاع ، أو عيب ، أو تأخير في التشغيل أو الإرسال ، أو فيروسات الكمبيوتر أو فشل الخط أو النظام ، حتى عندما يتم إخطار شركة الأنصاري للخدمات المالية (ذ.م.م) ، أو ممثليها ، بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار أو الخسائر أو النفقات أو أية مصاريف مهما كان نوعها.

تحتفظ شركة الأنصاري للخدمات المالية (ذ.م.م) بالحق في رفض التصرف بناءً على أي تعليمات أو تنفيذ أي معاملة دون إشعار أو مسؤولية أو متى إرتئت عدم الحاجة.

الارتباطات التشعبية لمصادر الإنترنت الأخرى على مسؤوليتك الخاصة ، لا يتم التحقيق في المحتوى والدقة والآراء المعبر عنها والروابط الأخرى التي توفرها هذه الموارد أو التحقق منها أو مراقبتها أو المصادقة عليها من قبل موقع شركة الأنصاري للخدمات المالية (ذ.م.م).

شروط وأحكام :

قد تتضمن صفحات أو أقسام معينة شروطًا وأحكامًا منفصلة بالإضافة إلى تلك المذكورة أعلاه ، في حالة وجود تعارض ، تخضع هذه الصفحات و / أو الأقسام ويتم تفسيرها وفقًا للشروط والأحكام التكميلية المذكورة. 2005 شركة الأنصاري للخدمات المالية (ذ.م.م) كل الحقوق محفوظة.